رياضة

قواعد مهمة اتبعيها للحصول على إطلالة أمريكية عصرية

يعد ستايل الملابس الأمريكي هو الأسلوب المفضل لدى الكثير من الفتيات كما أنه الأكثر أنتشارًا حول العالم. ولكن بعد أن أصبح مسلسل Emily In Paris واحد من أهم المسلسلات وأشهرها فكان هناك دائمًا مقارنة بين ستايل الملابس الأمريكي والفرنسي. وهذا ما جعلني اليوم أفكر في مساعدتك في تعلم اتباع الستايل الأمريكي من خلال بعض القواعد البسيطة التي دائمًا ما تتبعها المرأة الأمريكية في أغلب إطلالتها.

وينقسم ستايل الملابس الأمريكي إلى نوعين الأول الملابس المريحة الكاجوال البسيطة التي دائمًا ما يتم اختيارها بشكل يومي. أما النوع الثاني فهي الملابس الأنيقة والقطع العصرية والكلاسيكية الفريدة التي تختارها المرأة الأمريكية في أوقات بعينها.

ستايل الملابس الكاجوال للمرأة الأمريكية

اختاري الملابس المريحة

 

من أشهر الأشياء التي يمكن أن تبحث عنها المرأة الأمريكية في الملابس هي أن تكون مريحة كي يكون من السهل عليها الذهاب لأي مكان وهي ترتديها دون تشعر بالضيق أو صعوبة في في الحركة. لهذا دائمًا ستلفت نظرك باختيار الأزياء العملية التي يمكن أن تتناسب مع ذوق وستايل أي امرأة. إذًا اهتمي باختيار الملابس الكاجوال البسيطة عند تسوق الملابس.

 

الملابس الرياضية

تعد من أكثر القطع التي عرفت بها المرأة الأمريكية والتي أصبحت اختيار المرأة بمختلف دول العالم. وهذا الستايل الذي نتحدث عنه هو متنوع بين البنطلون الليجن والبنطلون الرياضي الـ Sweat pants أما القطع العلوية فيفضلن السويت شيرت الفضفاض أو السويتر الرياضي وكل هذه القطع  أصبح هي موضة عام 2021.

 

عبري عن شخصيتك بالملابس

بالتأكيد كل واحدة منا لها شخصيتها ولكن تفضل دائمًا المرأة الأمريكية أن تعبر عن شخصيتها بالملابس سواء في اختيار الألوان سواء كانت شخصية هادئة أو جريئة أو حتى باختيار القطعة التي يكن أن تناسب ذوقها. لهذا اهتمي جيدًا بالتعبير عن شخصيتك باختيار موديلات الملابس المناسبة لك والمعبرة عنك.

 

ستايل الملابس الـ Uni sex

في الحقيقة يعد ستايل الملابس الـ Uni sex هو الأشهر والمفضل لدى الكثير منا، والذي يعتمد على اختيار قطع كاجوال أو كلاسيك بسيطة يمكن أن تناسب الرجال أو السيدات. والتي يمكن اختيارها لإطلالتك اليومية خاصة وأنه من السهل تنسيقها بطريقة سهلة وبسيطة.

 

 

الأحذية الرياضية

كي يكتمل ستايل المرأة الأمريكية بالملابس الكاجوال المريحة فتختار الأحذية الرياضية التي يمكن أن تمنحها المظهر العملي. وذلك باختيار الحذاء الرياضي البسيط أو الضخم أو حتى الموديلات غير التقليدية التي يمكن أن تشعرها بالراحة.

ستايل الملابس الأنيقة للمرأة الأمريكية

أبحثي عن الإطلالة العصرية المواكبة لأحدث صيحات الموضة

 

تعتني المرأة الأمريكية بمواكبة أحدث صيحات الموضة وذلك باختيارها للألوان الزاهية الرائجة والتي تتصدر قائمة موضة العام. أو حتى باختيار القطع الرائجة التي دائمًا ما تتواجد على منصات عروض الأزياء. وتحاول تنسيقها بطرق متنوعة لإبهار من حولها بقدرتها على تنسيق الملابس بطريقة مبتكرة.

 

إطلالة مفعمة بالأنوثة

 

إضافة الطابع الأنثوي على إطلالتها من الأشياء التي تميز المرأة الأمريكية عن غيرها مثل ارتداء ملابس كاجوال وإضافة قطعة واحدة تمنحها مظهر مثير. فيجب إظهار الجانب المثير من شخصيتك باختيار موديلات الفساتين القصيرة المحددة للقوام التي تبرزك فاتنة.

الكعب العالي القطعة المفضلة

 

معروف عن المرأة الأمريكية أنها تبحث عن الأناقة دائمًا لهذا تميل في أغلب الوقت لاختيار الحذاء ذو الكعب عالي فهي تعلم أنه يمنحها الإطلالة المفعمة بالأنوثة التي تحتاجها. خاص مع الملابس الكلاسيكية أو العملية الأنيقة وستمنحها إطلالة مبهرة.

 

 

اختاري الملابس بدرجات زاهية

 

تعشق المرأة الأمريكية لفت الأنظار لهذا يمكن أن تختار الدرجات الزاهية سواء بتنسيقها معًا أو بإضافة لون واحد مثل ارتداء إطلالة بلون محايد وكسر رتابتها باختيار إكسسوار أو ملابس بلون زاهية أو حتى بدرجات النيون الجريئة التي تتردد البعض في اختيارها.

اختاري الإطلالة جريئة

 

تتميز المرأة الفرنسية بأسلوبها المتحفظ بعض الشيء ولكن المرأة الأمريكية متحررة لا يقيدها شيء. لهذا تلفت أنظارنا باختيار القطع المكشوفة حتى إن كانت بملابس كاجوال مثلما تختار البنطلون الجينز الممزق الذي يمنحها في النهاية إطلالة مثيرة ملفتة للأنظار بمختلف الأوقات.

نسقي الملابس بشكل غير تقليدي

 

إبداع المرأة الأمريكية يظهر من خلال تنسيق بعض القطع غير التقليدية مع بعضعها إلى أن تصبح صيحة تختارها كل فتاة حول العالم. لهذا اهتمي بتنسيق الملابس مع بعضها بشكل غير تقليدي يمنحك الشعور بالحرية والراحة. لهذا اهتمي بمتابعة مدوني الموضة الأمريكيات وتعلم منهن طرق تنسيق الملابس بطريقة غير تقليدية.

القلادة الإكسسوار المفضل لك

 

القلادات من الإكسسوارات الأساسية في خزانة أي امرأة خاصة وأنها تضيف للملابس مظهر أكثر أناقة. لهذا فهي مفضلة أيضًا لدى المرأة الأمريكية بشكل كبير لأنها تمنحها مظهر أكثر ملفت للأنظار. خاصة إن تم اختيار القلادات الضخمة التي تتماشي مع الملابس بشكل جيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى